مزامیر نثریة

درباره بلاگ

الشاعر محمد شنته النیسی الحویزی


عمّی الحرة بینه من رداها

اونفس الی ذلیله من رداها

النهاهه عن هواها من رداها

صبح خیالهه ابسوح الدنیة


محمد شنتــــــه 


ابسبب حبیت وبآیه وبالاء

اوکل عقلی صبح یهوا وبالاء

عساایصیب کل عاذل وبالاء 

اخس من الوبا ولصاربیه

محمدشنته


صدگ یا دنیه وتعرفی من چهب 

هاذ ریح البی منایه من چهب

اشسوه لمن فات عدنه من چهب 

خذه روح البیت لمن عدنه فات


محمد شنتــــه 


@المنبع :مجمع شعراء الحویزة 


الکنز المفقود

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی